Minggu, 09 November 2014

كيفية جعل الآيس كريم

كيفية جعل الآيس كريم
في المرة القادمة التي تحتاج إلى الإصلاح والآيس كريم، وجعل ذلك بنفسك بدلا من شرائها! صنع الآيس كريم من السهل، وانها مشروع كبير لمحاولة مع الاطفال. راجع الخطوة 1 وخارجها لمعرفة كيفية خلق كريم عادي الأساسي أو الكسترد وإضافة المنكهات واعتصامات المزيج لجعله خاصا بك. هذه المادة تنص على إرشادات حول كيفية صنع الآيس كريم دون وجود صانع الآيس كريم، أيضا!

1. اخلطي الأساسي الخاص بك. فإنه من السهل لجعل مجموعة واسعة من النكهات الآيس كريم من خلال البدء مع قاعدة الآيس كريم الفانيليا جيدا. القائم على كريم الآيس كريم هو icier قليلا وأخف وزنا من القائم الكسترد الآيس كريم. وهذه وصفة تجعل واحدة http://bukuinduk.com لتر من الآيس كريم، بحيث يتضاعف إذا كنت تريد أكثر من ذلك. خلط المكونات التالية في قدر: [1]

     2 كوب زبدة الثقيلة
     1 كوب من الحليب كامل الدسم
     2/3 كوب سكر
     1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
     اختياري: إضافة 1/2 كوب مسحوق الكاكاو الشوكولاته الآيس كريم [2]
2. الحرارة حتى يذوب السكر. وضع مقلاة على نار متوسطة عالية وحرارة الخليط مع التحريك باستمرار، حتى، يذوب السكر تماما.
3. البرد في الثلاجة الخليط. صب كريم إلى قاعدة بيانات HTTP: //jualrpp.corg عاء، وتغطي عليه، ووضعه في الثلاجة ليبرد لمدة ساعة أو اثنتين.
4. تجميد الآيس كريم في صناعة الايس كريم. تصب في قاعدة المبردة الخاصة بك صانع الآيس كريم وتجميد سيجون تعليمات الشركة الصانعة. اعتمادا على ما نوع من صانع الآيس كريم لديك، وتجميد عملية قد تستغرق ساعات أو أكثر.
طريقة 2 من 5: صنع الآيس كريم المحلبي القائم

     واحد
     مزيج الأساسي الخاص بك. يتم إجراء الكسترد الأساسي مع صفار البيض. انها دهنا ومن كريم الأساس تذوق ثراء (أيضا، على الرغم من أن كلا من استخدام كريم الثقيلة). يخلق الآيس كريم القائم على الكسترد إلى أن مثل الجيلاتي، وطعمها لذيذ مع http://imsepnov.blogspot.com/ http://jualrpp.net أي نوع من توابل أو خلط في. لجعل قاعدة، وفاز في المكونات الأصلية في وعاء:
         4 صفار البيض
         2/1 كوب سكر
         اختياري: إضافة 1/2 كوب مسحوق الكاكاو والشوكولاته والآيس كريم
     فبراير
     جلب 1 كوب من الحليب لينضج لطيف. لا ندعه يغلي - مجرد تسخينها على نار متوسطة حتى تبدأ حواف إلى فقاعة.
     ثلاثة
     تحريك الحليب الساخن إلى خليط البيض. استخدام خفقت سلك لخفقت كما كنت صب ببطء باستمرار http://imbogor.com الحليب إلى خليط البيض. سكب عليه بسرعة كبيرة جدا يمكن أن يؤدي إلى البيض المخفوق!
     نيسان
     صب الخليط مرة أخرى في مقلاة والحرارة فيه. يحرك على نار هادئة باستمرار حتى يثخن الخليط والإرادة معطف الجزء الخلفي من ملعقة عندما رفعه من القدر. وينبغي أن يستغرق 8-10 دقائق لرشاقته acerca، وإذا قمت بالتدقيق في درجة الحرارة مع ترمومتر أنه يجب قراءة 165 و 180 بين درجة فهرنهايت. الكسترد [3] وهذا الخليط سميكا.
         تأكد من أن خليط لا يغلي. Http://photrot.com إذا كان يغلي سوف تخثر وأجمة. وإذا كان هذا يحدث، سكبه في خلاط وهريس حتى انها سلسة مرة أخرى.
     خمسة
     هدئ من الكسترد. سكبه في وعاء، وتغطي عليه، وفتور في الثلاجة حتى انها باردة تماما.
     يونيو
     إضافة 1 كوب زبدة الثقيلة وخلط الإضافية. الانتهاء من قاعدة البيانات من خلال إضافة كوب من القشدة الثقيلة والتحريك جيدا. قاعدة البيانات هي الآن جاهزة للالكسترد صانع الآيس كريم! قبل تجميده، إضافة كوب أو أكثر من أي من مزيج الإضافية التالية:
         2 ملعقة شاي الفانيليا
         1 ملعقة صغيرة من خلاصة اللوز
         1/2 ملعقة شاي مستخلص النعناع (النعناع الشوكولاته رقاقة لالآيس كريم http://divapendidikan.com)
         شرائح الفراولة، والكرز، والبرقوق أو الخوخ
         شريط الشوكولاته المفروم أو الحلوى
         رقائق الحلوى
         تمزيقه جوز الهند المحمص
         زبدة الفول السوداني أو زبدة اللوز
         البقان ملبس
         الفستق المفروم
     سبعة
     تجميد الآيس كريم في صناعة الايس كريم. صب الخليط يبرد إلى حسابك صانع الآيس كريم وتجميده سيجون تعليمات الشركة الصانعة.

طريقة 3 من 5: صنع الآيس كريم بدون صانع الآيس كريم

     واحد
     جعل قاعدة المقبس الكسترد مع مزيج الإضافية المفضلة لديك. إذا كنت دون لها صانع الآيس كريم، يمكنك تجميد الآيس كريم في الفريزر الخاص بك. سوف تبدأ مع الآيس كريم القائم على الكسترد مساعدة الخاص بك تجميد الآيس كريم http://rppkurikulum2013.com مع الانتهاء من دسم، ملمس ناعم. إذا كنت تستخدم كريم الأساس بدلا من ذلك، هو الآيس كريم الخاصة بك أكثر عرضة للتجميد الصلبة - أنها سوف تكون أكثر الجليدية من دسم.

تجميدها في الفريزر

     جعل الآيس كريم الخطوة 11.JPG
     واحد
     تجميد الآيس كريم في الفريزر. مجرد سكبه في، حاوية الفريزر الآمن العميقة ووضعها في الثلاجة. كل 45 دقيقة، وفتح الثلاجة ويقلب الآيس كريم بقوة. وهذا سوف يساعد ذلك تجميد ببطء وتأخذ على لينة، والملمس دسم بدلا من تجميدها في كتلة صلبة من الجليد. الحفاظ على اثارة الآيس كريم كل 45 دقيقة حتى جمدت تماما. هذه الطريقة يستغرق 4-5 ساعات.
         إذا كنت مثل ليونة الآيس كريم، يمكنك أن تأكل الآيس كريم بمجرد أن حققت نسيج تريد.
         لمزيد من الطراز التقليدي الآيس كريم، والسماح للتجميد الآيس كريم الليل الماضي بعد التحريك الخاص بك. في اليوم التالي، وسوف تكون متاحة أي مماثلة لتلك التي من مخزن اشترى الآيس كريم الملمس.

طريقة 4 من 5: استخدام حقيبة الفريزر http://ktsp2014.com

     خطوة 1.jpg وجعل الآيس كريم
     واحد
     صب الحليب في كيس قاعدة بيانات ربع الحجم. تأكد من انها حقيبة متينة مع ختم جيدة.
     خطوة 2.jpg وجعل الآيس كريم
     فبراير
     ملء كيس أكبر مع الثلج والملح. تأخذ ما يقرب من اثنين من ليترات من الجليد، وسحقت إن أمكن، ووضعه في كيس غالون الحجم مع الملح الصخري (المعروف أيضا باسم الملح الخشن). من الناحية المثالية، فإن حقيبة غالون يكون تقريبا نصف الكامل مع خليط الجليد والملح.
     جعل الآيس كريم الخطوة 3.JPG
     ثلاثة
     وضع الكوارت الحجم حقيبة مختومة في كيس غالون الحجم. تأكد من أكياس مختومة البقاء. لا تسمح لخلط محتويات في أي وقت أكثر. إذا كانت أكياس لا تختم بما فيه الكفاية فإنه، وختم الجزء العلوي من كل الحقائب للتأكد من أنها لا تفتح أثناء الهز.
         إذا أردت، يمكنك استخدام عبوتين بدلا من اثنين أكياس الفريزر لمحاولة هذا الأسلوب. الحصول على أحجام مختلفة من علب القهوة وملء أصغر واحد http://dne.co.id مع قاعدة الآيس كريم. ملء العلبة أكبر مع الثلج والملح وسبتمبر أصغر تستطيع الداخل. جعل علب المؤكد على حد سواء الأغطية ضيقة.
     جعل الآيس كريم الخطوة 4.jpg و
     نيسان
     يهز عنه. تستنهض الهمم بلطف، والتدليك، ويهز أكياس لمدة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة acerca. في هذا المبلغ من الزمن محتويات حقيبة ربع ينبغي أن تبدأ لتتحول إلى الآيس كريم الصلب. من المهم أن كنت وخلط محتويات حقيبة الداخلية، ولكنك لا تريد أن تكون عدوانية حتى يتسنى لك 'انفجار حقيبة الداخلية أو قطع عليه على الجليد. مزدوجة التعبئة ينبغي أن يمنع هذا.
         إذا يديك الحصول الباردة غير مريح، واستخدام منشفة قديمة أو تي شيرت لعقد أكياس كما كنت تدليك لهم. فإن أكياس تكون باردة جدا وزلق مع التكثيف قد تصبح المتراكمة.
         النظر في استخدام القفازات أثناء تدليك أو التمسك ختم العلوي إذا منشفة أو قطعة قماش تحب غير متوفر.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar